منتديات مدرسة سندوب الفنية الصناعية بنات
---(((ضيفنا العزيز أنت الآن فى منتديات مدرسة سندوب الفنية فمرحبا بك )))---
*** نتشرف بتسجيلك معنا ***

منتديات مدرسة سندوب الفنية الصناعية بنات

للتعليم الفنى الصناعى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بالصور.. موديلات طُرح الزفاف هذا العيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل فضالي
نائب المدير
نخبة المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 1037
تاريخ التسجيل : 22/02/2009

مُساهمةموضوع: بالصور.. موديلات طُرح الزفاف هذا العيد   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 7:01 pm

بالصور.. موديلات طُرح الزفاف هذا العيد

عزيزتى العروس، إذا كان أول أو ثانى أو ثالث أيام العيد سيشهد عيدك الخاص أيضاً "زفافك"، فخبيرة التجميل مريم عثمان تقدم لك هذه النصائح الخمسة، بالإضافة إلى هذه الباقة من موديلات طرح الزفاف والماكياج أيضاً لتختارى منها ما يناسبك.

وعن نصائح ما قبل الزفاف، تحذر عثمان من 5 أخطاء تقع فيها العروس غالباً قبل الذهاب إلى خبيرة التجميل مباشرة، فهى بداية تنصح العروس بعدم تأجيل مرحلة خبيرة التجميل إلى ما قبل الفرح بأسابيع وإنما لابد من التواصل قبلها بأشهر، أما الأخطاء الخمسة فهى تتعلق بـ:

1- العدسات اللاصقة الملونة: يجب ألا تكون التجربة الأولى لوضع العدسات هى ليلة الزفاف فقد تكون عينيكى غير معتادة عليها، أو قد تكون عينيكى لديها نوع من الحساسية تجاه هذه العدسات مما قد يؤدى إلى إفراز مستمر للدموع والتهاب واحمرار بالعين وهذا طبعا يؤدى إلى صعوبة كبيرة فى وضع وثبات المكياج، خاصة ما يوضع داخل أو بالقرب من العين كما يجعل الرؤية غير واضحة، ولذا أنصح بتجربة العدسات قبل الفرح بمدة كافية للتعود عليها وعدم حدوث المفاجآت.

2- تحضير البشرة للمكياج: قلما تعطى العروس الاهتمام الكافى لبشرتها قبل الفرح وغالبا تذهب إلى خبيرة التجميل فى وقت متأخر لتقول لها "عالجيلى مشاكل بشرتى"، وبالطبع هذا مستحيل تقريباً فغالباً تحتاج هذه المشاكل إلى وقت طويل، على الأقل شهر أو اثنين لذلك يجب زيارة خبيرة التجميل قبل الزفاف بوقت كافى بأشهر وليس أسابيع.

3-نصائح الأصدقاء بعمل الماسكات غير المناسبة: ليس معنى أن مكونات هذا الماسك طبيعى أنه يناسب أى بشرة، فمثلا ماسك الخميرة قد يناسب صديقتك ولكنه قد يسبب الحساسية لكى لذلك يجب ألا تكون التجربة قبل الفرح مباشرة، وأنصح بعمل الماسكات المجربة سابقا.

4-التعرف على نوع بشرتك مفتاح الوصول إلى بشرة مثالية ومكياج رائع: إذا تعرفتى على نوع بشرتك يمكنك اختيار الخامات المناسبة للعناية بها للوصول إلى بشرة مثالية كما يمكنك شراء المكياج المناسب الذى يحافظ عليها ويظل بنفس الثبات حتى إزالته، فالبشرة الدهنية مثلا تحتاج إلى تونيك وماسك وكريم مرطب وكريم صنفرة وكريم أساس مختلف تماما عن البشرة الجافة.

5-إذا كان شعرك يعانى من مشاكل التقصف أو السقوط الخ.. يجب الاعتناء به حسب صعوبة الحالة بالذهاب إلى الدكتور المختص أو عمل حمامات الكريم وحمامات الزيوت وطبعا قبل الفرح بوقت كافى لأن هذه المشكلات تحتاج فى المتوسط من شهرين إلى ثلاثة للعلاج، وذلك قبل أن تفكرى فى عمل صبغة أو هاى ليت، وأنصح فى حالة الرغبة فى عمل نيو لوك مع وجود مشكلات يعانى منها الشعر بعمل الهاى ليت لأنه أقل ضررا من الصبغة، حيث يتم تعريض نسب قليلة من الشعر للتلوين، كما يترك مسافة بين جذور الشعر حوالى 1 سم قبل التلوين أى لا يتم تعرض الجذور والشعر بالكامل للتلوين بالمواد الكيميائية التى مهما كانت جيدة فإنها بالنهاية لها أضرار.

والصور في الروابط التالية:
http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/TORA7/1.jpg
http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/TORA7/2.jpg
http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/TORA7/3.jpg
http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/TORA7/4.jpg
http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/TORA7/5.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://knol.google.com/k/-/-/msm53fgo7rhs/0#knols
saso312
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 24
الموقع : almansora

مُساهمةموضوع: رد: بالصور.. موديلات طُرح الزفاف هذا العيد   السبت يناير 02, 2010 10:11 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. موديلات طُرح الزفاف هذا العيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة سندوب الفنية الصناعية بنات :: التخصصات بالمدرسة :: منتديات مواد التخصص :: تخصص الملابس الجاهزة :: الموضوعات العامة لتخصص الملابس الجاهزة-
انتقل الى: